اعرف آيفون 15 دايما حرارته مرتفعه ليه.. آبل تكشف سبب ارتفاع حرارة أجهزة «آيفون 15

أوضحت شركة “آبل” أن الشكاوي الحديثة بشأن ارتفاع درجة حرارة “آيفون 15” تمثل نتيجة لمشاكل في البرمجة وتطبيقاتها، وقد قامت الشركة بالتعهد بحل هذه المشكلة في الوقت القريب، إصدار أجهزة “آيفون 15” من “آبل” أثار الكثير من الاهتمام في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، ومن بين المشاكل التي بدأت تنتشر بين المستخدمين بسرعة هو ارتفاع درجة حرارة هذه الأجهزة بشكل غير متوقع في هذا المقال، سنقوم بتفحص هذه المشكلة بعمق ونبحث في الأسباب التي تقف وراءها.

تصريح وكالة بلومبيرغ عن ارتفاع درجة حرارة الآيفون

وفقًا لتقرير نشرته وكالة أخبار “بلومبيرغ”، أعلنت شركة “آبل” عن احتمال زيادة في درجة حرارة هواتف “آيفون 15” في الأيام الأولى بعد الشراء والاستخدام، يعزي هذا الارتفاع في درجة الحرارة إلى خلل في نظام التشغيل “آي أو إس 17” وبعض التطبيقات التي تزيد من الضغط على الهاتف، في بيان رسمي صادر عن “آبل”، أكدت الشركة أنها تعمل جاهدة على حل هذه المشكلة من خلال تحديث قريب سيتم إصداره لنظام التشغيل.

آبل” أعلنت أيضاً عن شراكتها مع مطوري التطبيقات لحل مشكلة ارتفاع حرارة الجهاز الناجمة عن بعض التطبيقات، بهدف تحسين تجربة مستخدمي هواتف “آيفون 15” وتحقيق أداء أفضل.

elaosboa12945

تصريح المتحدث باسم “آبل” حول ارتفاع درجة حرارة الآيفون 15

قال المتحدث الرسمي باسم وكالة أبل إن هناك تطبيقات قد تسبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف عن المعدل العادي، من بين هذه التطبيقات تم ذكر تطبيق “إنستغرام”، وتطبيق “أوبر”، ولعبة “Asphalt 9”.

الأسباب وراء ارتفاع درجة حرارة جهاز آيفون 15

تألق هيكل الهاتف “آيفون 15” بالتميز حيث يتم تصنيعه باستخدام التيتانيوم الفائق الجودة، وعلى الرغم من تلميحات بعض الباحثين بأن ذلك قد يكون جزءًا من السبب في مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز، إلا أن “آبل” نفت هذه الاعتبارات، مؤكدة أن التصميم الجديد للهيكل يقوم بتبديد الحرارة بكفاءة أفضل من الأجهزة السابقة التي كانت مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

من الجدير بالذكر أن زيادة درجة حرارة الهواتف الذكية تعتبر ظاهرة طبيعية، خصوصًا عند استخدام تطبيقات متطلبة أو تشغيل ألعاب رسومية، تستمر “آبل” في جهودها المستمرة لتحسين تصميم أجهزتها بهدف توفير تجربة مستخدم متميزة ومواجهة التحديات التقنية المتنوعة، وهكذا، يظل “آيفون 15” جهازا بارزا ومبتكرا يعكس التفاني المتواصل لشركة “آبل” في تقديم منتجات ذات جودة عالية وأداء متميز لعملائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *