سرقة 2 مليون جنيه من حساب حلمي بكر.. وصدفة تكشف الواقعة
سرقة 2 مليون جنيه من حساب حلمي بكر.. وصدفة تكشف الواقعة

اتهم الموسيقار حلمي بكر محضر يتهم فيه مدير أعماله بسرقة مبلغ مالي من حساب بنكي، وحرر الموسيقار الشهير محضر بقسم العجوزة لإثبات الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة ويتخذ اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، الاجراءات القانونية ضده.

 حلمي بكر يتهم مدير أعماله بسرقة مبلغ مالي

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطار من العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع الشمال، بتحرير الموسيقار الكبير حلمي بكر محضر يتهم فيه مدير أعماله بسرقة مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه البنكي، بعد سحبه من البنك بالاشتراك مع موظف بالبنك.

46464646 1730 081005
سرقة 2 مليون جنيه من حساب حلمي بكر.. وصدفة تكشف الواقعة

الاستيلاء على 2 مليون جنيه من حساب حلمي بكر

ومن خلال التحريات التي أثبتت أن مدير أعماله حصل على توقيع موكله بمعاونة موظف البنك لم يكن يعلم نواياه السيئة وأنه أوهم حلمي بكر بسحب المبلغ 2 مليون جنيه كاش وتحويل هذه الأموال إلى الحساب الشخصي من أجل وضعها في شهادات بنكية، ولفتت التحريات إلى أن مدير أعمال حلمي بكر أوهم الموظف أن المبلغ سيحول على حسابه الشخصي من أجل شراء شقة جديدة للموسيقار حلمي بكر.

مفاجأة خلال الاستعلام عن رصد حلمي بكر البنكي

ولفت الموسيقار حلمي بكر إلى أنه اكتشف واقعة السرقة بعد الاستعلام عن الرصيد البنكي وتبين سرقة 2 مليون جنيه من حسابه دون علمه وبالرجوع إلى البنك للاستعلام عن حسابه أكد موظفي البنك أن مدير أعماله هو من نفذ العملية واستولى على المبلغ دون علمه بالاشتراك مع أحد الموظفين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *