سر انقلاب مارسيل كولر على نجم الأهلي والمطالبة برحيله
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على استبعاد  اللاعب أحمد عبد القادر من حساباته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تراجع مستواه بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الجاري، وسط حالة من الانتقادات من الجماهير للاعب الذي كان من ضمن القوام الأساسي في الموسم الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب عبد القادر دخل في قائمة الراحلين المحتملين عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لا سيما وأنه ابتعد تماما من المشاركة مع الفريق وجاء ضمن المستبعدين من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الذي سينطلق بعد أيام.

وأوضحت التقارير، أن تراجع مستوى اللاعب عبد القادر السبب الرئيسي في استبعاده من المشاركة وزاد من امكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ظهر عبد القادر في 7 مباريات بمجموع دقائق لعب 248 دقيقة فقط سجل خلالها هدف وحيد وصنع هدفين، إضافة أنه لم يستغل الفرصة التي أتيحت له بغياب اللاعب المغربي رضا سليم الذي تعرض للإصابة بكسر في عظمة الترقوة في حين اعتمد كولر بشكل كبير على حسين الشحات وكريم فؤاد.

على جانب آخر، يستعد  الفريق الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى المملكة العربية السعودية، يوم الإثنين القادم للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري، حيث يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة الفائز من فريق اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الجمعة المقبلة 15 من الشهر الجاري، في حين تقام المباراة الافتتاحية يوم الثلاثاء القادم.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر، اصطحاب جميع اللاعبين في رحلة السعودية، حتى الخمس المستبعدين وهم صلاح محسن وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي كريستو، محمود متولي، بالإضافة إلى المصابين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *