سر رفض تأجيل اللقاء.. صدام بين بيراميدز واتحاد الكرة بشأن مباراة الإسماعيلي
بيراميدز

ظهرت بوادر أزمة جديدة لاتحاد الكرة مع أندية الدوري وهذه المرة مع فريق بيراميدز الذي شارك يوم الجمعة الماضية أمام الأهلي في كأس السوبر بعد اعتذار نادي الزمالك وأنقذ الموقف، حيث أصر مسؤولو رابطة الأندية المحترفة طلب الفريق السماوي بتأجيل مباراته أمام الإسماعيلي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل التاسع  من مايو الجاري.
وأرسل فريق بيراميدز خطابا إلى رابطة الأندية، طالب فيه أن يتم تأجيل مباراة الإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بسبب المشاركة في مباراة السوبر الأخيرة أمام الأهلي يوم الجمعة الماضي، خاصة وأنه من المقرر أن تعود بعثة الفريق اليوم الأحد بعد مباراة السوبر بيومين وقبل 48 ساعة فقط من مواجهة الإسماعيلي ولكن رابطة الأندية طلبت تأجيل المباراة.

784
خطاب بيراميدز لرابطة الأندية بتأجيل مباراة الإسماعيلي

سر رفض تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن السر وراء رفض رابطة الأندية تأجيل مباراة بيراميدو والإسماعيلي هي رغبة الرابطة في عدم وجود تأجيلات كثيرة في مسابقة الدوري حتى تتمكن من إنهاء البطولة في 15 يوليو المقبل كحد أقصى، حتي يكون هناك فترة للراحة للفرق قبل انطلاق مسابقة الدوري الموسم المقبل من أجل انتظام المسابقات.

وأكدت التقارير غلى أن أي تأجيل لأي مباراة في مسابقة الدوري يزيد من وقت الدوري الممتاز لمدة تقترب من أسبوع، ولذلك تحاول الرابطة بشكل مكثف في تقليل عدد المباريات المؤجلة في المسابقة، في الوقت الذي طالب فيه نادي بيراميدز مجددا بتأجيل مباراة الإسماعيلي رغبة منهم في تأجيل العودة من الإمارات، ولكن رابطة الأندية تصر على موقفها الرافض للتأجيل وإقامة المباراة في موعدها.

وكان بيراميدز قد شارك بدلا من الزمالك الذي اعتذر عن مباراة السوبر أمام الأهلي، وتوج الأهلي بالبطولة الـ 13 في تاريخه بعد حصول اللاعب محمد كهربا على ركلة جزاء سجلها علي معلول في الشوط الثالث للمباراة بعد اللجوء للأشواط الإضافية بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

786 2
خطاب اتحاد الكرة برفض تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *