سندي وضهري وأهلي كلهم.. شيرين عبد الوهاب تتغزل بحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تتغزل بحسام حبيب

خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش مشاركتها في إحياء حفل روائع الموجي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، شكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجها المطرب حسام حبيب، على دعمها خلال الفترة الماضية، وتغزلت شيرين عبد الوهاب بزوجها موجهة له رسالة رومانسية، قائله “بقول لحسام ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم”.

شيرين عبد الوهاب تتغزل بحسام حبيب

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل جديدة عن تعاون بين الثنائي خلال الفترة القادمة، معلقه “إن شاء الله سيكون هناك عمل جديد يجمعنا، ولكن ليكون العمل مختلفا ومتنوعا عما قدمناه، الأمر سيستغرق بعض الوقت، حتى نجد أغنية تليق بالجمهور وبما يمكن أن نراه جيدًا، ولتقديم فن جيد أيضًا”، وأنها على استعدا لإحياء حفل جديد في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة، وتحديدًا في مدينة جدة، ومن المترقب بأن تكشف الشركة المنظمة للحفل عن كافة التفاصيل، كما تحيي شيرين عبد الوهاب حفل ثالث في السعودية، يحمل اسمها ويرفع شعار ليلة صوت إحساس العرب تكريمًا لمشوارها الفني الطويل واسمها.

شيرين عبد الوهاب تتغزل بحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تتغزل بحسام حبيب

ألبوم جديد لشيرين عبد الوهاب

وعلى جانب آخر، أعلنت شيرين عبد الوهاب لجمهورها بأنه تطرح خلال الفترة القادمة 4 أغاني جديدة من ألبومها الجديد، والذي يأتي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد حل كافة الخلافات والنزاعات بين الطرفين وتصالح شيرين مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، وصرحت شيرين عبد الوهاب بأنه يتم إطلاق الأربعة أغاني الجديدة من الألبوم كل فترة على مدار الفصول الأربعة في السنة، ولن يتم طرحها مرة واحدة، مما شوق جمهورها وزاد من حماسهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *