سيناريوهات تأهل الأهلي في أفريقيا قبل مواجهة القطن الكاميروني
سيناريوهات تأهل الأهلي من دور المجموعات

سيناريوهات تأهل الأهلي من دور المجموعات بأفريقيا، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر في الوقت الحالي، خاصة قبل ساعات من مواجهة مصيرية أمام نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من البطولة الأفريقية، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة للقلعة الحمراء.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نادي القطن الكاميروني في الكاميرون، في لقاء يُقام في السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يأمل من خلاله أن يحقق الأهلي الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور التالي من البطولة.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة، ولا سبيل أمامه سوى الفوز، بعدما تعقد موقفه بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الوقت الحالي، خاصة بعد الهزيمة المدوية أمام نادي صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء صعب وقلص من فرص الأهلي في الصعود بشكل كبير.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

وأصبح ترتيب الأهلي في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا كالآتي:

  1. صن داونز: 10 نقاط.
  2. الهلال: 9 نقاط.
  3. الأهلي: 4 نقاط.
  4. القطن الكاميروني: صفر نقاط.

سيناريوهات تأهل الأهلي في أفريقيا

ونرصد لكم من خلال موقعنا الجنة نيوز، سيناريوهات تأهل الأهلي في أفريقيا قبل مباراته الحاسمة الليلة أمام نادي القطن الكاميروني، والتي تعد بمثابة الفرصة الأخيرة للمارد الأحمر.

السيناريو  التفاصيل 
السيناريو الأول فوز الأهلي في المباراتين المتبقيتين له أمام كلا من القطن الكاميروني والهلال السوداني، مع هزيمة الهلال السوداني من صن داونز في السودان.
السيناريو الثاني  فوز الأهلي في المباراتين المتبقيتين له أمام كلا من القطن الكاميروني والهلال السوداني، مع تعادل الهلال مع صن داونز، وفي هذه الحالة سيحتاج الأهلي الفوز على الهلال السوداني بنتيجة اكبر من 1 صفر.

في حال تعثر الأهلي في أحد المباراتين، أو فوز الهلال السوداني على صن داونز، يخرج الأهلي بصفة رسمية من دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *