شاهد | أول صورة لـ«عريس قنا» الذي رحل ليلة زفافه من على الكوشة
عريس قنا تعبيرية

شهدت محافظة قنا مساء الأربعاء حادث مأساوي ارتجفت له القلوب بعدما تحولت فرحة عائلة إلى مآتم، إثر سقوط كوشة زفاف عريس وعروس بإحدى قاعات الزفاف بمنطقة حوض 10 بمدينة قنا، ليلقى على إثرها العريس مصرعه ويلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور متأثرًا بجراحه،  بينما تم نقل العروس إلى مستشفى قنا العام من أجل إسعافها بعد إصابتها إصابات بالغة.

وحصل «الجنة نيوز» على الصورة الأولى لـ«عريس قنا» الراحل الذي لقي مصرعه إثر سقوط رافعة داخل قاعة أفراح شهيرة بمدينة قنا، فضلًا عن الصور الأولى من قاعة الأفراح التي تحولت إلى مآتم بعد الحادث الأليم، وفيما يلي نرصد تفاصيل الحادث.

عريس قنا 1
عريس قنا

البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إشارة من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق، تفيد بورود بلاغ بمصرع عريس وإصابة زوجته داخل قاعة أفراح شهيرة بمنطقة حوض 10 بمدينة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثمان العريس إلى مشرحة مستشفى قنا العام، بينما تم نقل زوجته إلى مستشفى قنا العام لإسعافها.

عريس قنا 3
قاعة الأفراح

وانتقلت جهات الأمن المعنية إلى موقع الحادث، وتبين من معاينة المكان والتحريات الأولية مصرع محمد حسني، مهندس في العشرينيات من عمره، وإصابة زوجته، وهما مقيمان بمنطقة الحميدات بمدينة قنا، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة.

عريس قنا 0
قاعة الأفراح

ووفقًا لشهود العيان، فإن العريس وزوجته تأثرا بسقوط كوشة الزفاف عقب دخولهما لقاعة الزفاف، وجلوسهما على الكوشة، وهو ما أدى للحادث، وعلى إثر ذلك تحرر محضر بالواقعة، وفتحت الجهات الأمنية في محافظة قنا على الفور تحقيقًا موسعًا مع مدير قاعة الأفراح التي شهدت الحادث المأسوي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *