شرط غريب من اللاعب.. الزمالك يخبر نجمه المعار بالعودة في الموسم الجديد
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك تواصلوا مع اللاعب محمود علاء نجم الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري لمدة موسم، ويحق للزمالك استعادته من جديد مع نهاية الموسم الجاري، من أجل إخباره بالعودة لصفوف الفارس الأبيض استعدادا للانضمام للفريق في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة القلعة البيضاء، أخبرت اللاعب محمود علاء بالعودة لصفوف الفريق، بعد تألقه رفقة الاتحاد السكندرية ببطولة الدوري المصري، مشيرا إلى أن الإدارة ترفض خروج اللاعب في إعارة من جديد، على أن يقيم المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق اللاعب خلال المباريات المتبقية من الدوري.

شرط من محمود علاء للعودة للزمالك

وأشارت التقارير إلى أن محمود علاء أخبر المسؤولين في نادي الزمالك أنه لا يمانع في العودة إلى صفوف الفارس الأبيض ولكن اشترط اللعب أساسي مع الفريق، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يحسم المدرب أوسوريو المصير النهائي لعودة اللاعب خلال الأسابيع المقبلة.

محمود علاء
محمود علاء

ويسعى الزمالك إلى ترميم صفوف الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تراجع النتائج والأداء خلال الموسم الجاري بعد أن خسر الفريق في كافة البطولات التي شارك فيها ولم يحصد أي بطولة، بالخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، والخروج من كأس مصر أمام بيراميدز، والخروج من كأس الرابطة أمام البنك الأهلي، والاعتذار مؤخرا عن المشاركة في كأس السوبر التي ستقام مساء اليوم بين الأهلي وبيراميدز على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك إلى مواجهة فريق بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل التاسع من مايو الجاري، حيث حصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم على أن يعود الفريق للتمرين غدا السبت بأمر من المدرب أوسوريو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *