شوبير يحسم الجدل.. حقيقة اعتزال نجم نادي الزمالك نهاية الموسم الحالي
ردود الأفعال رائعة.. حقيقة اعتزال نجم نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي

أوضح الناقد الرياضي والإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال نجم نادي الزمالك محمد عبد الشافي في نهاية الموسم الحالي، بعدما أكد مقربون من اللاعب أن هذا الموسم هو الأخير له داخل قلعة ميت عقبة.

حقيقة اعتزال محمد عبد الشافي في نهاية الموسم

وأضاف أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي أنه بالأمس ترددت بعض الأنباء التي تشير إلى احتمالية اعتزال محمد عبد الشافي البالغ من العمر 38 عاما، ليست مؤكدة ولا يوجد قرار رسمي حتى الآن، مشيرا إلى أن ردود الفعل حول هذا الأمر كانت رائعة في ظل ما يتمتع به محمد عبد الشافي من احترام ومحبة في الوسط الرياضي.

تعليق شوبير على اعتزال محمد عبد الشافي

وتابع أحمد شوبير أن محمد عبد الشافي من اللاعبين الذين حققوا إنجازات على مدار الفترة الماضية مع نادي الزمالك إلى جانب أنه لديه رصيد من المحبة والاحترام وسط زملائه في نادي الزمالك وفي الوسط الرياضي بشكل عام، مشيرا إلى أنه لاعب محترم ومنضبط وحقق العديد من البطولات متمنيا له مزيدا من التوفيق”.

حقيقة اعتزال محمد عبد الشافي في نهاية الموسم
حقيقة اعتزال محمد عبد الشافي في نهاية الموسم

مباراة الزمالك أمام بروكسي

على جانب آخر يسعي نادي الزمالك إلى بدء مشواره في مباريات دور الـ 32 لكأس مصر بمواجهة بروكسي اليوم الثلاثاء في تمام السادسة مساء، ويريد المدير الفني الجديد لنادي الزمالك أن يثبت أقدمه داخل القلعة البيضاء بعدما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر المصري التي لعبت في الإمارات وفاز بها النادي الأهلي على بيراميدز الذي حل بديلا للزمالك.

ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو فاقد لكل من ناصر منسى ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة للإصابة وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وعمر جابر وعمرو السيسي لعدم الجاهزية، وأحمد سيد زيزو بعدما فضل الجهاز الفني إراحته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *