“شوبير” يصدم جمهور الأهلي بشأن العقوبة المتوقعة على الهلال السوداني
الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، العقوبة المتوقعة التي سيصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ضد فريق الهلال السوداني بعد الشكوى التي تقدم بها الأهلي الأخيرة بعد الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجوهرة الزرقا ضمن الجولة الثانية من بطولة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد اشتكى الهلال السوداني بعد تعدي طبيب الفريق على محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، والتعدي على الحارس على لطفي وكذلك سوء المعاملة من جانب مسؤولي الهلال ووجود مياه صرف صحي في غرف ملابس الفريق، وطالب الاتحاد الإفريقي بالتحقيق في الواقعة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: “لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي ستجتمع اليوم الثلاثاء، لمناقشة شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني، وسيصدر القرار بعد نهاية الاجتماع، وإذا قررت لجنة الانضباط معاقبة الهلال، ستكون غرامة مالية على أقصى تقدير، لأن الفريق السوداني يلعب بدون جمهور، ومباراته القادمة أمام القطن الكاميروني ستكون بدون جمهور، القصة هتكون غرامة مالية وتحذير، والموضوع سينتهي عند هذا الأمر”.

الأهلي والهلال
مفاجأة بشأن عقوبات كاف ضد الهلال السوداني

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية والتشكيل المتوقع

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مباراة الداخلية مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز وتكون المباراة منقولة على قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث بشكل حصري.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 16 مباراة خاضها، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر أي مباراة، في حين يدخل الداخلية المباراة وهو في المركز الـ 15 بعد خوضه 19 مباراة وحصد خلالها 16 نقطة فقط بعد فوزه في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات.

ويعاني الأهلي من العديد من الغيابات بسبب الإصابة في آخر مباراة للفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يغيب محمود متولي، وعمرو السولية وبرونو سافيو، وحسين الشحات وأحمد عبد القادر للإصابة ومن المتوقع أن يدفع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول – خالد عبدالفتاح – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم “محمد هاني”.
  • خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمود عبدالمنعم كهربا – بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *