شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل جوهرة الأهلي في الصيف
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث رحل عدد من اللاعبين عن القلعة الحمراء في ظل الخطة التي تنفذها الإدارة بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في التخلص من اللاعبين الذين لا يحتاجهم في الفريق.

وأعلن شوبير من خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، صباح اليوم الثلاثاء، انتقال اللاعب محمد محمود لاعب الأهلي إلى فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفا أن  ” =محمد محمود انضم إلى فيوتشر ونبارك للاعب وبالتوفيق له في الفترة المقبلة، خاصة وأنه لاعب جيد جدا واللاعب لديه أمل كبير جدا في العودة للنادي الأهلي مجددا”.

وكان اللاعب محمد محمود، قد انضم إلى صفوف الأهلي في عام 2018 قادما من وادي دجلة، كأحد مواهب الكرة المصرية في ذلك الوقت، لكن الإصابات المتكررة عطلت رحلته مع الفريق، كما أن اللاعب يحظي بحب جماهيري كبير، وخرج على سبيل الإعارة في أكثر من مرة.

فيوتشر يضم محمد محمود
فيوتشر يضم محمد محمود

تفاصيل معسكر الأهلي للموسم الجديد

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، تفاصيل معسكر الأهلي الخاص بالموسم الجديد، حيث بدأت الإدارة في استخراج تأشيرات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا لإقامة المعسكر الخارج بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والمقرر إقامته في النمسا.

واستقر المدرب السويسري كولر، على عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم 24 أغسطس الجاري، ومن ثم التوجه إلى النمسا يوم 27 من نفس الشهر، على أن يستمر الفريق حتى يوم الـ 7 من شهر سبتمبر المقبل، وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة الأهلي لا توي إجراء أي تعديلات على تشكيل الجهاز الفني للفريق وذلك بعد توجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ وتعيين خالد بيبو بدلا منه كمدير للكرة، ورحيل أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *