شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل محمد عبد المنعم للدوري الألماني
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، حول وجود عرض من الدوري الألماني للحصول على خدمات اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بعد المستوى الثابت والمميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق ومع المنتخب.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير، المذاع على أثير أون سبورت، إن كل ما تردد خلال الأيام الماضية عن رحيل اللاعب محمد عبد المنعم إلى أحد أندية الدوري الألماني، ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي عرض من جانب الأندية الألمانية للاعب المستمر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأول راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية، بداية من يوم الأحد الماضي بعد التعادل أمام فريق الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

387825846 866275278200075 587798834967233680 n 6522f101ea597
الأهلي

وقرر المدرب السويسري كولر، السفر إلى سويسرا من أجل الحصول على إجازة أسرية بالتزامن مع التوقف الدولي المستمر من 13 إلى 21 من الشهر الجاري، على أن تكون العودة إلى التدريبات يوم الأحد المقبل، حيث يستعد الفريق إلى بداية جولات دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد حيث يخوض مباراة يوم 25 من الشهر الجاري .

وانضم نحو 7 لاعبين من الأهلي لصفوف المنتخب الوطني، وهم ” محمد الشناوي، ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومروان عطية، وإمام عاشور، وحسين الشحات” لصفوف معسكر شهر نوفمبر” حيث يخوض المباراة الأولى من تصفيات كأس العالم أمام جيبوتي يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، وأمام سيراليون في الجولة الثانية يوم 19 من الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *