شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن حراسة مرمى الأهلي خلال الفترة المقبلة
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن تحركات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في سد جميع الفجوات التي يعاني من الفريق خلال الفترة الماضية على مستوى كافة المراكز استعدادا للموسم المقبل ولمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي.

مفاجأة بشأن حراسة مرمى الأهلي

وقال شوبير في تصريحات له عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير، صباح اليوم الأربعاء، إن مركز حراسة مرمى الأهلي سيشهد الفترة المقبلة العديد من المفاجآت ولم يكشف عن أي تفاصيل في هذا الشأن، ولمح لإجراء عدد من التغييرات التي قد تحدث في حراسة مرمى الفريق.

وقال شوبير في تصريحاته: “انتظروا مفاجأة مدوية في حراسة مرمى الأهلى خلال فترة الانتقالات الحالية، مش هقدر أقول أكتر من كدا دلوقتى لأن الأمور لسه 50%، لكن ستكون مفاجأة كبيرة ومدوية في الفترة المقبلة”.

حراس مرمى النادي الأهلي
حراس الأهلي

تأتي تصريحات شوبير بالتزامن مع التقارير إلى أشارت لاقتراب رحيل الحارس على لطفي عن صفوف الأهلي إلى فريق زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وبعد التقارير الأخيرة التي ربطت اسم محمد الشناوي بالرحيل عن صفوف الفريق بعد اهتمام العديد من الأندية بضمه وعلى رأسها فريق النصر السعودي الذي يسعى للتعاقد مع الشناوي ليكون بديل أوسبينا الذي يعاني من إصابة قوية تمنعه من المشاركة مع الفريق بداية الموسم المقبل.

وتسود حالة من الاطمئنان لدى جمهور الأهلي بشأن  مركز حراسة المرمى، وذلك بعد ظهور الحارس الثالث مصطفي شوبير بمستوى مميز خلال مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك الحارس الرابع حمزة علاء الذي حصد جائزة أفضل حارس مرمي في بطولة أمم إفريقيا تحت سن 23 سنة التي أقيمت في  المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *