شوفي جوزك منهم ولا لاء؟.. مواليد 4 أبراج من الرجال “عينهم زايغة”

تهتم الكثير من النساء بمعرفة أبراج الأشخاص متعددي العلاقات، لذلك في السطور التالية سوف نتعرف على الأبراج أصحاب الأعين الزائغة وأصحاب العلاقات المتعددة، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج محمد صبحي.

الأبراج أصحاب العلاقات المتعددة

برج السرطان

يعتبر مواليد برج السرطان وخاصًة الرجال، لديهم تقلبات مزاجية تجبرهم على علاقات متعددة، ويقال إنهم من أصحاب الأعين الزائغة والعلاقات الكثيرة.

برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية ولا يقتصرون على علاقة واحدة فقط، لذا يميلون إلى إقامة علاقات رومانسية متعددة.

برج الأسد

يعد مواليد برج الأسد هم أشخاص اجتماعيون ويستمتعون بالتعامل مع مجموعة واسعة من الأشخاص، ولهذا السبب يعتبرهم البعض أصحاب العيون الزائغة.

برج الثور

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأشخاص تعدد الزوجات لأنهم لا يكتفون بشخص واحد.

الأبراج التي تكشف الكذب

احترسي. مواليد 4 أبراج من الرجال عينهم زايغة 1

هناك الكثير من الأشخاص الذين يكتشفون الكذب بسهولة وسرعة، وهذا ينطبق على مواليد بعض الأبراج، وهما:

برج الحمل

وفقًا لما ذكره موقع timesofindia، يتمتع الأشخاص من مواليد برج الحمل بقوة الملاحظة، مما يمكنهم بسهولة كشف الكذب، ولكن في البداية لا يأخذون موقف حتى لا يتم إحراجه، ويعطون ردود الأفعال الشديدة مع الأشخاص التي تكذب مرارًا وتكرارًا وقد يصل الأمر إلى قطع علاقتهم بهم.

برج العقرب

مواليد برج العقرب هم أشخاص يتمتعون بالذكاء، وبسرعة بديهة تمكنهم من التعرف بسهولة على الكاذبين بمجرد محادثاتهم، وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم صارمة لأنهم يكرهون الأكاذيب بشدة.

برج السرطان

يعد برج السرطان من أكثر الأبراج حساسية، حيث يتميز بدرجة عالية من الحساسية، مما يساعده على اكتشاف أكاذيب الأشخاص المحيطين به بسهولة شديدة، وبما أنه يتأثر بسهولة، فإنه يميل إلى التخلي عن تلك العلاقات السامة بالنسبة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *