صحيفة سودانية تكشف مفاجأة بشأن إعادة مباراة الأهلي والهلال بسب الاشتباكات
فوز الأهلي على الهلال

كشفت صحف ووسائل إعلام سودانية، أن مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، قررت تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد النادي الأهلي بسبب تجاوز اللاعبين والجماهير خاصة بعد حدوث بعض الاشتباكات بين الفريقين بعد نهاية المباراة في ممر غرف خلع الملابس باستاد القاهرة.

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على فريق الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف بدون مقابل على استاد القاهرة السبت الماضي، وتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وأقصى الهلال، ليصعد كلا من صن داونز والأهلي عن المجموعة الثانية.

حقيقة إعادة مباراة الأهلي والهلال

وكشفت صحيفة سودانا فوق، أنها تواصل مع مصادر داخل الاتحاد الإفريقي والذي أكد، أن كل ما يتردد حول إعادة مباراة الأهلي والهلال السوداني بسبب الأحداث التي شهدتها خاصة الاشتباكات، غير صحيح وأن الشكوى التي قدمها الهلال لن تكون سببا في إعادة المباراة.

وأشارت المصادر حسب الصحيفة السودانية، أن أقصى ما سيتم توقعيه، هو فرض عقوبة مالية ضد الأهلي في حالة وجود تجاوزات من جانت الجماهير أو اللاعبين.

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

مدرب الهلال يكشف سبب الخسارة من الأهلي

على جانب آخر علق فلورينت لبينجي المدير الفني لفريق الهلال السودي، على الخسارة من الأهلي يوم السبت الماضية بثلاثة أهداف بدون مقابل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث قال في مؤتمر صحفي: “بدأنا المباراة بشكل غير جيد، ولاعبي الهلال اكتفوا بالدفاع فقط دون التقدم للهجوم”.

وأضاف مدرب الهلال: “اللاعبون لعبوا بطريقة سيئة للغاية وعندما حاولنا الهجوم، لتسجيل التعادل في الأهلي استقبلنا الهدف الثاني والثالث الذي قضى على آمالنا في العودة، وطالبت اللاعبين أن تتعامل مع اللقاء على أنها مواجهة نهائية، وبالتأكيد إهدار ركلة جزاء أطهر الطاهر، كانت مؤثرة للغاية في مشوار الفريق أمام صن داونز، لكن لم ندخل اللقاء بشكل جيد واللاعبون تأثروا بالأجواء الجماهيرية الكبيرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *