صخرة دفاع.. الأهلي يتعاقد مع أولى الصفقات الصيفية لمدة 5 مواسم
كولر

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية الأسبق، أن المسؤولين في النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقروا على تدعيم مركز الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد إصابة اللاعب محمود متولي المزمنة واقتراب رحيله عن صفوف الفريق.

أولى صفقات الأهلي في الصيف

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تليفويونية عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن “الأهلي أتم حصوله على توقيع محمد إسماعيل مدافع نادي زد لمدة 5 سنوات تبدء من بداية من الموسم المقبل، النادي الأهلي كما نعلم يكثف من بحثه لضم مدافع جديد خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، خاصةً وأنه هناك قلق من مستوى المدافعين، بالإضافة لإصابة بعضهم”.

وأضاف سعيد في تصريحاته: “علاوة على ذلك تفكير محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأساسي في خوض تجربة الاحتراف بنهاية الموسم الحالي ورفض المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر بالإبقاء على خدمات محمود متولي، لذلك يتطلع الأهلي في التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع زد المتألق خلال الفترة الأخيرة”.

الأهلي يتأهل لـ ربع نهائي أبطال إفريقيا

وكان النادي الأهلي، قد تأهل بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه الجمعة بهدف دون مقابل لحسين الشحات، على فريق ميدياما الغاني بهدف دون مقابل في الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة، على ملعب بابا يارا، وبعد فوز فريق يانج أفريكانز التنزاني اليوم السبت على فريق شباب بلوزداد بأربعة أهداف دون مقابل في تنزانيا.

وبعد فوز الأهلي وخسارة بلوزداد، صعد الأهلي رسميا إلى ربع نهائي البطولة، بعد وصوله للنقطة الـ 9، في حين جاء فريق يانج أفريكانز في المركز الثاني بـ 8 نقاط، وودع بلوزداد البطولة برصيد 5 نقاط وكذلك فريق ميدياما صاحب الـ 4 نقاط، بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *