صخرة دفاع.. حقيقة مفاوضات الأهلي السرية لضم خليفة وائل جمعة
كولر

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحرك من أجل تأمين عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  لتدعيم صفوف الفريق،خاصة بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، بتدعيم عدد من المراكز استعدادا للموسم المقبل والتنافس على البطولات المحلية والإفريقية.

وكشفت تقارير صحفية، حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات سرية لضم اللاعب مصطفى العش مدافع فريق غزل المحلة لتدعيم مركز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تم عرضه على إدارة القلعة الحمراء، حيث أكدت المصادر أن الإدارة لم تدخل في مفاوضات رسمية من أجل ضم اللاعب وأنه يتم دراسة الأمر رفقة الجهاز الفني بقيادة كولر.

وأضافت التقارير، أنه تم عرض اللاعب مصطفي العش على المدرب السويسري مارسيل كولر، ولكنه طلب مهلة حتى نهاية الموسم من أجل متابعة اللاعب عن كثب وبشكل جيد من أجل معرفة الاستفادة المحققة منه.

العش
مصطفى العش ضمن قائمة المرشحين للانتقال للأهلي

على جانب آخر، عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى التمرينات اليوم الأربعاء بعد الإجازة التي منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمدة يوم، استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني الحاسمة والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق الأول من أبريل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح مارسيل كولر في خطف هدف مبكر في مباراة السبت المقبل وعدم استقبال أي هدف في المباراة، وعدم الاكتفاء بهدف واحد وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف من أجل ضمان التأهل لربع نهائي البطولة، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *