صدمة بشأن الثنائي.. طبيب الأهلي يكشف موقف مصابي الفريق قبل مواجهة سيمبا
الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية أمس من التدريبات بعد العودة من تنزانيا وبعد التعادل مع نفس الفريق في إياب دور ربع النهائي يوم الجمعة الماضية بهدفين لكل فريق، على أن يعود الفريق إلى تدريباته اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن يكون المران الأخير غدا الإثنين قبل الإعلان عن القائمة التي سيدخل بها معسكر مغلق ليلة المباراة.

موقف مصابي الأهلي من مباراة سيمبا

في نفس السياق، كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، أن حالة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق مطمئنة إلى حد كبير، وسيخضع اللاعب لفحص طبي على هامش مران اليوم، بعد غيابه عن مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضية، مشيرا إلى أن اللاعب يعاني من كدمة قوية في كاحل القدم تعرض لها خلال مباراة المنتخب مع الجزائر والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات وتسبب في ورم كبير.

349181500 2470256769806708 8170103586601686801 n
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وأشار طبيب الأهلي،  إلى أن ورم قدم عبد المنعم زال الآن، وكان قرار شجاعا من المدرب كولر بعدم الدفع به في مواجهة الذهاب حفاظا عليه، وسيخضع لفحص طبي جديد قبل تحديد موقفه من مواجهة الإياب، مشيرا إلى أنه بالنسبة للاعب الفرنسي موديست فهو لا يزال يعاني من أعراض فيروس كورونا وسيخضع لمسحة طبية لتحديد موقفه.

وعن إمام عاشور وكريم نيدفيد ثنائي الفريق، أكد جاب الله، جاهزية الثنائي للمباريات بعد التعافي من الإصابة، في حين يحتاج اللاعب عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد لبضعة أيام قبل الانتظام في التدريبات الجماعية من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *