صدمة جديدة لجماهير الزمالك.. الغندور يكشف عن موعد رحيل فيريرا

كشف كابتن نادي الزمالك التاريخي اللاعب السابق والإعلامي خالد الغندور، عن صدمة قوية لعشاق الفارس الأبيض، مؤكدا أن الموسم الجاري هو الأخير للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مهما كانت النتائج، وذلك نتيجة فترة التخبط التي يمر بها النادي مؤخرا، وخصوصا الفريق الأول لكرة القدم، الذي يواصل الانهيار المستمر على مستوى جميع المسابقات التي ينافس بها.

الغندور: هذا الموسم هو الأخير لفيريرا مع الزمالك

وأضاف “الغندور” في تصريحات تليفزيونية قبل قليل، أن هذا الموسم، سيكون الأخير للمدير الفني للفريق الأول البرتغالي جيسوالدو فيريرا، مشيرا إلى فريق الكرة يحتاج إلى مدير فني جديد يتسم بالشغف لتحقيق الفوز، حتى يستطيع العودة إلى المسار الصحيح واستعادة نغمة الانتصارات التي نفتقدها من منذ بداية 2023، سواء في الدوري المحلي أو المنافسات الأفريقية.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مجموعة من الأزمات كان آخرها الحكم بالسجن لمدة شهر على رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”سب وقذف” الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجرى تنفيذ الحكم رسميا أمس الأول السبت، بعد رفض الطعن الذي تقدم به رئيس الأبيض.

مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره بيراميدز الجمعة المقبلة على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري العام المصري موسم 2022/ 2023، والتي تشهد موسم ولا أسوأ لأبناء ميت عقبة، بعد تألق دام موسمين متتاليين، إذ أحرز خلالهما لقب البطولة الغالية، ما يجعل الفريق يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات، ومحاولة مصالحة الجماهير الغاضبة.

كما يلتقي الفارس الأبيض يوم الثلاثاء 7 مارس المقبل، نظيره فريق الترجي التونسي في مباراة إياب دوري المجموعات في إطار منافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بسقوط ممثل مصر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *