“صدمة كبرى”.. قرار عاجل من الكاف يصدم الأهلي قبل مباراة الرجاء في دوري الأبطال
الأهلي والاتحاد الأفريقي

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن هناك حالة من الغضب داخل أروقة القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي والمقرر لها يوم 22 أبريل 2023 في ذهاب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرار عاجل من الكاف يصدم جماهير الأهلي

قالت تقارير إعلامية بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استقر على تعيين الحكم السوداني، محمود علي إسماعيل، من أجل قيادة مواجهة الذهاب بين الأهلي والرجاء في إطار دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي أثار حالة من الغضب لدى جماهير الأهلي ومجلس إداراته، وخاصة بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت في مواجهة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني في دور المجموعات، والتي شهدت بعض التصعيد من كلا الجانبين بعد المباراة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي طلب عدد من جماهير النادي الأهلي من مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب ضرورة التحرك بشكل رسمي وعاجل من أجل بحث إمكانية تغيير حكم المباراة، وإسنادها إلى حكم آخر.

ووفقًا لبعض التقارير الصحفية، فهناك محادثات مستمرة بين أعضاء مجلس الإدارة في النادي الأهلي حول تقييم هذا الموقف، ومن المتوقع بأن يكون هناك قرار هام من قبل المسؤولين في الأهلي بشأن قيام الاتحاد الأفريقي بإسناد مهمة إدارة تلك المباراة المرتقبة والهامة بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السوداني.

الجدير بالذكر بأن الاتحاد الأفريقي “الكاف” كان قد أعلن بأن مباريات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا سيتواجد فيها حكام الفار VAR وذلك على عكس ما كان يحدث في مباريات دور المجموعات.

التعليقات

  1. وللاسف الشديد أيضا أن هذا الحكم السودانى هو الذى أدار مباراة طلائع الجيش والأهلى الليبى فى كأس العرب وكانت النتيجة التعادل وباقى 5 دقائق على نهاية المباراة واطلقت الجماهير شماريخ فى الملعب مما نتج عنها إصابة حارس مرمى الطلائع فى عينه وعلى أثرها نقل إلى المستشفى ومع ذلك لم يلغى الحكم المباراة وأصر على استكمالها فهل هذا معقول وفى الاخر الاتحاد الافريقي يسند إليه مباراة هامة فى الأدوار الإقصائية . ياللمهزلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *