صدمة لجمهور الزمالك.. إصابة زيزو بالتواء وهذا موقفه من المشاركة أمام الأهلي
أحمد سيد زيزو

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، خلال مشاركته في مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم الأحد في الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إن إصابة أحمد زيزو عبارة عن التواء في الكاحل، وفور إصابته قرر الجهاز الطبي استبداله من المباراة وحصوله على الراحة من أجل المحافظة عليه وعدم تفاقم الإصابة من أجل تجهيزه إلى المباريات المقبلة.

موقف زيزو من المشاركة أمام الأهلي

وكشفت مصادر داخل بعثة نادي الزمالك، أن إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو بالتواء في الكاحل تتطلب إجراء أشعة للوقوف على حجم الإصابة لتشخيصها بشكل دقيقة لمعرفة مدة الغياب عن الفريق، مشيرة إلى أن اللاعب سيجري أشعة على الكاحل فور العودة من الجزائر غدا الإثنين.

وأشارت المصادر إلى أنه من الصعب تحديد حجم إصابة زيزو في الوقت الحالي خاصة وأن هناك ورم بسيط في كاحل اللاعب، مضيفة أن “مشاركة زيزو في لقاء الأهلي والزمالك أو غيابه غير مؤكد حتى الآن وغدا سيتم تحديد الأمر”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة 2022-2023 يوم الجمعة الموافق الـ 8 من مارس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الزمالك، قد حقق فوزا غاليا مساء اليوم الأحد، على فريق أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بنيهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث أكد الفارس الأبيض تأهله في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة إلى دور ربع نهائي المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *