صدمة لكولر… غيابات بالجملة في صفوف الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

يترقب جماهير الكرة في مصر والوطن العربي، المباراة المنتظرة بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي التي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا، وبطل الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها  يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

غياب 4 لاعبين عن الأهلي في السوبر الإفريقي

وتأكد غياب نحو 4 لاعبين عن فريق الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة المقبلة بسبب الإصابات المختلفة، حيث ما زال يخضع الثنائي أكرم توفيق، وكريم فؤاد للمرحلة الأخيرة من التأهيل ببعد التعافي من الإصابة بقطف في الرباط الصليبي الذي تعرضا لها خلال الفترة الماضية.

وتحفظ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على مشاركة الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد في المباراتين الوديتين التي خاضهما الفريق خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من منح الخبير السويسري كريستيان فينك الضوء الأخضر لهما خلال زيارتهما له في النمسا على هامش معسكر إعداد الفريق.

F52MYKNXYAAEegO
بعثة الأهلي تصل السعودية

ويغيب عن صفوف الأهلي اللاعب عمرو السولية الذي يحتاج لمزيد من الوقت للتخلص من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الخلفية، واشتكى محمود متولي من تمزق في العضلة الأمامية، كما يغيب اللاعب خالد عبد الفتاح بعد إصابته القوية في نهاية الموسم الماضي.

كما استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر، الحارس حمزة علاء المصاب، وكذلك كريم نيدفيد ولأسباب فنية كلا من معتز محمد ومحمد زعلوك ومحمد فخري ورأفت خليل، وضمت قائمة الأهلي على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف
  • في خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس
  • في خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – محمد الضاوي كريستو – طاهر محمد طاهر – محمود كهربا – حسين الشحات – رضا سليم
  • في خط الهجوم: صلاح محسن – أنتوني موديست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *