صدمة للاعبي الأهلي بعد قرار الخطيب المفاجئ

كشفت تقارير صحفية، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهي، اتخذ قرارا صارما، صدم بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من المستوى المميز الذي قدمه الفريق، وتتويجه بـ 5 بطولات خلال الموسم الماضي، حيث فاز ببطولة الدوري ومن قبلها بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر، وبطولتي سوبر.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد قرر منح لاعبي الأهلي راحة لمدة 3 أسابيع، على أن تبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 24 من أغسطس الجاري، حيث تقرر أن يخوض الفريق معسكر مغلق في أوروبا وبالتحديد  في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

الخطيب يتمسك بلوائح الأهلي

وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، أصدر قرار جديد بشأن عقوبات اللاعبين خلال الموسم الماضي، حيث رفض إسقاطها، حيث كتب حسن من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص، الأهلي يرفض إلغاء العقوبات على أي لاعب بالفريق بعد نهاية الموسم حفاظا على لوائح القلعة الحمراء”.

حقيقة رحيل معلول عن الأهلي
قرار صادم من الخطيب بشأن عقوبات اللاعبين

على جانب آخر، يشهد النادي الأهلي خلال الـ 24 ساعة الماضية العديد من التغيرات، حيث أعلنت الإدارة توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ على الفترة التي قضاها كمدير للكرة خلال الـ 7 سنوات الماضية، وأعلن تعيين خالد بيبو بدلا منه، كما قرر تعيين وليد سليمان في رئيس قطاع الناشئين.

وكشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة الأهلي وضعت خطة لإحلال وتجديد الدماء على مستوى الجهاز الفني والإداري، حيث يجري اختيار بديل للمدرب سامي قمصان، ويانكون مدرب الحراس والمعد النفسي، على أن يتم الإعلان عن هذه القرارات خلال الساعات المقبلة وذلك بعد اجتماع الخطيب  مع أعضاء لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *