صدمة للجماهير.. دبابة الأهلي تقترب من الرحيل في الصيف
الأهلي يفوز ببطولة إفريقيا

وجه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، صدمة لجماهير الأهلي، بشأن مستقبل اللاعب المالي أليو ديانج في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أنه من الممكن أن يرحل اللاعب عن صفوف المارد الأحمر في الوقت الذي يبحث فيه الفريق عن الاستقرار في وسط الملعب بعد رحيل اللاعب حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري بشكل رسمي.

وقال عبد  الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، إن “هناك احتمال بأن يرحل أليو ديانج، عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  ديانج وقع عقدا مع إحدى شركات التسويق، والشركة وعدت اللاعب بإحضار عرض له خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف عبد الجواد في تصريحاته: “ديانج كان تلقى عرضًا من الدوري التركي في الفترة الماضية، ولكن الاختلاف حول المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة وقتها”، في الوقت الذي تبحث عنه إدارة الأهلي عن حل لأزمة امتلاء قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق، حيث يملك كلا من علي معلول التونسي،  والمالي أليو ديانج، والجزائري أحمد قندوسي، والمغربي رضا سليم، والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ديانج
أليو ديانج لاعب الأهلي

وكشفت التقارير، أن الأهلي يحاول مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي في إقناعه، بخروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى أحد  أندية الدوري المصري، حيث يمتلك اللاعب الكثير من العروض، من أجل ترك مكانه إلى صفقة المهاجم الأجنبي الجديدة والتي ينتظرها الجمهور والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خاصة وأن المركز يعاني من نقص حاد.

وكان الأهلي قد وافق على رحيل اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق إلى صفوف الخليج السعودي، كما رحل اللاعب شادي حسين إلى صفوف فريق زد الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، وضم فريق سموحة السكندري اللاعب حسام حسن بشكل نهائي، وأعاد الأهلي صلاح محسن لصفوفه من أجل تدعيم مركز الهجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *