صدمة للجماهير.. قرار عاجل من أحمد زيزو يهدد استمراره مع الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوببير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، عن تطورات جديدة في ملف اللاعب أحد سيد زيزو مع إدارة فريقه الزمالك، وذلك بعد تردد أنباء عن تدهور العلاقة مع فريقه بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة والتي كانت سببا في عدم سفره مع بعثة الفريق إلى تنزانيا ومواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي التي خسرها الفريق بهدفين دون مقابل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد شوبير، في تصريحات الإذاعي مع شوبير صباح اليوم الخميس عبر إذاعة أون تايم سبورت، أن زيزو أنذر الزمالك بشكل رسمي سبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية، مضيفا أن “زيزو قدم إنذارا لنادي الزمالك بسبب مستحقاته المتأخره، هو لاعب محترف مثله مثل أي لاعب أجنبي، لكن غيابه عن مباراة بيراميدز اليوم بسبب تراكم البطاقات”.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “كنا نعلم أن زيزو لم يسافر مع الزمالك لخوض مباراة أرتا سولار بسبب مستحقاته، رغم إعلان النادي أن اللاعب أن غيابه بسبب الإصابة”.

زيزو يتفوق على لاعبي الأهلي في القيمة السوقية
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

وتنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، فريق الزمالك نظيره بيراميدز على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام أرتا سولار يوم السبت الماضي.

وأعلن المدرب الكولومبي خوان أوسوريو  التشكيل الذي سيخوض به الفريق والذي جاء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد صبحي
  • خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي
  • خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – عمرو السيسي – عمر جابر
  • خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم” إيشو” – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”

في حين يقعد على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من: “عبد الرحمن نفاد و محمد عبد الغني ومحمد طارق ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ومصطفى شلبي ويوسف إبراهيم “اوباما” وإبراهيما نداي وعلي ياسر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *