صدمة للزمالك قبل القمة بشأن تسليم درع الدوري ووعمل ممر شرفي
الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة القمة

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الإثنين، رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز، للمرة الـ43 في تاريخه، وذلك بعدما أهدى صلاح محسن لاعب المارد الأحمر السابق وسيراميكا الحالي، اللقب للشياطين الحمر من خلال فوز سيراميكا على بيراميدز “وصيف البطولة” بهدفين مقابل هدف سجلهما صلاح محسن، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد تسليم الأهلي درع الدوري

وبعد حسم المارد الأحمر للقب الدوري رسميا برصيد 75 نقطة، قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي، إنه من الطبيعي أن يتم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي خلال مباراته المقبلة مع الزمالك، والمؤجلة من الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمالك، الخميس المقبل، في الثامنة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي.

مشوار النادي الأهلي في بطولة الدوري

وخاض النادي الأهلي خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز، 29 مباراة؛ فاز في 23 وتعادل في 6 مواجهات ولم يتعرض لأي هزيمة.

يذكر أن لقب الدوري المصري الممتاز غاب عن القلعة الحمراء منذ عامين، وكانت آخر مرة فاز فيها المارد الأحمر بالبطولة المحببة لجماهيره في موسم 2019-2020، تحت قيادة المدير الفني  السويسري رينيه فايلر.

موعد تسليم درع الدوري
فوز الأهلي بالدوري

وخلال الموسمين الماضيين، خسر المارد الأحمر لقب الدوري موسم 2020-2021 مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ثم ضاع حلم التتويج باللقب أيضا في موسم 2021-2022 تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي في النصف الأول من مشوار البطولة.

وتمكن النادي الأهلي من استعادة الانتصارات تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي تعاقد معه النادي مطلع الموسم الجاري، وحقق مع المارد الأحمر 5 بطولات خلال الموسم الجاري، وهما الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري (بطولتين).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *