صفقات نارية.. بيراميدز يقترب من الإعلان عن ضم لاعب مفاجأة
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي بيراميدز، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي باتشيكو يجهزون لموسم قوي في الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضم عدد  من الصفقات النارية، استعدادا للموسم المقبل والذي يشارك فيه الفريق لأول مرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل بيراميدز في حصد أولى بطولاته على المستوى المحلي أو القاري.

وأشارت التقارير، إلى أن نادي بيراميدز اقترب من حسم التعاقد مع صفقة جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الإعلان عن ضم اللاعب المحترف الكونغولي فيستون ماييلي، والإعلان الرسمي عن ضم اللاعب يوسف أسامة نبيه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقد مع الزمالك.

بيراميدز يقترب من صفقة قوية

وأوضحت التقارير، أن بيراميدز اتخذ خطوات متقدمة للتعاقد  مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي والذي  فسخ تعاقده بالتراضي مع فريق الجزيرة الإماراتي في نهاية الموسم الماضي، حيث يسعى بيراميدز لضم عدد من اللاعبين من أصحاب الخبرة والشباب من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعد إمام عاشور.. مفاجاة في مفاوضات الأهلي وأشرف بن شرقي بالدوري
أشرف بن شرقي يقترب من بيراميدز 

وكشفت التقارير، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي تم عرضه على الأهلي وعلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب جعل مهمة رجوعه للفارس الأبيض شبه مستحيلة، كما أن المدرب السويسري مارسيل كولر تحفظ على ضمه للأهلي بسبب كبر سنه، وفي الأخير اقترب بن شرقي من الانضمام إلى فريق بيراميدز الذي يبحث عن لاعب صاحب خبرة في خط الهجوم لقيادة الفريق في ظل اقتراب اعتزال عبد الله السعيد.

وأوضحت التقارير الصحفية،  أن بيراميدز اقترب من ضم  اللاعب بن شرقي، حيث يتم التفاوض على المقابل المادي، حيث يطالب المغربي راتب لا يقل عن 2 مليون دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *