صفقة الأهلي المنتظرة.. الزمالك يتحرك لضم مهاجم سوبر في الشتاء
الزمالك

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، توصلت بشكل مبدئي مع فريق إنبي من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق البترولي خلال  فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم من أجل تدعيم الخط الهجومي وسد نقائص الموجودة من أجل العودة للمنافسة على البطولات.

وأضاف سعيد خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن الزمالك اتفق بشكل مبدئي مع فريق إنبي لضم اللاعب أحمد أوفا، بتحديد قيمة مالية للصفقة إضافة إلى إمكانية إعارة بعض اللاعبين،  مشيرا إلى أن الزمالك يركز في الوقت الحالي لحل مشكلة القيد لضمن إتمام الصفقات بشكل نهائي.

albums matches 2063154 20
أحمد أمين أوفا لاعب إنبي

وأشار سعيد إلى أن إدارة نادي الزمالك تعمل على تجهيز عدد من الصفقات القوية من أجل تعزيز صفوف الفريق مع توجيه اهتمام خاص لضم اللاعب أحمد أمين أوفا، كما أن الفريق مهتم بالتعاقد مع اللاعب عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق البترولي لا سيما بعد قرار عرض اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الفريق إلى البيع.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك، تحركت خلال الأيام الماضية من أجل حل أزمة ملف القيد  المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر إرسال وفد إلى فريق لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة المستحقات المتأخرة لدى الفارس الأبيض وبحث تقسيطها وجدولتها، وكذلك التواصل مع اللاعب خالد  بوطيب وكذلك بنجامين أتشيمبونج من أجل فتح القيد  من جديد وضم صفقات جديدة، لا سميا وأن الفريق حرم من التعاقد في الميركاتو الماضي.

على جانب آخر يخوض نادي الزمالك، اليوم السبت عند الساعة السادسة مساءا، فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب استاد السلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *