صفقة اللحظات الأخيرة.. قرار مفاجئ من كولر بشأن عودة الجوكر للأهلي قبل غلق القيد
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حسم موقفه النهائي بشأن عودة أحد لاعبي المارد الأحمر المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الحالية، وذلك قبل غلق فترة القيد يوم الخميس المقبل 14 من سبتمبر الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي عرضت على المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق عودة اللاعب محمد مغربي لاعب الفريق المعار إلى فريق سموحة السكندري قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد إصابة عدد من مدافعي الفريق خلال الفترة الماضية على رأسهم محمود متولي وياسر إبراهيم في ظل حاجة الفريق لجهودهم لكثرة المشاركات في المسابقات المختلفة.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، للسفر إلى المملكة العربية السعودية، غدا الثلاثاء من أجل مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقية، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

ECF361C9 CB96 4472 AD1F 31F3247063B5
محمد مغربي لاعب الأهلي المعار لسموحة

كولر يحسم مصير عودة مغربي للأهلي

وأشارت التقارير إلى أن لجنة التخطيط عرضت على كولر عودة اللاعب مغربي قبل غلق فترة القيد من أجل تعويض غياب محمود متولي وياسر إبراهيم، إلا أن المدرب السويسري كولر تحفظ على عودته من جديد خلال الميركاتو الحالي لأسباب فنية، وطالب إدارة القلعة الحمراء ببقاء اللاعب خلال الموسم الجديد في تجربته مع فريق سموحة على سبيل الإعارة من أجل تطوير بعض الأمور الفنية والمشاركة لفترة أطول لكسب الخبرات المطلوبة.

على جانب آخر، وصل عصر اليوم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد، إلى مطار القاهرة الدولي للانضمام إلى الفريق، وذلك بعد انهاء كافة الأمور التعاقدية واجتياز الكشف الطبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *