صفقة الموسم.. الأهلي يحصل على توقيع أولى صفقات الصيف
الأهلي ينجح في التعاقد مع بوبو

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي حسمت أول صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط وسط الفريق استعدادا للموسم المقبل، حيث يسعى المارد الأحمر لدعم الصفوف لمواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري، بعد موسم نجح فيه الفريق في حصد 3 بطولات حتى الآن بواقع بطولتي كأس السوبر وكأس مصر واقترب من حصد بطولة الدوري ويخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الإعلامي محمد فاروق، أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبلة بعد إعجاب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بقدرات اللاعب.

وقال فاروق في تصريحات ببرنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: “وقع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة”، مشيرا إلى أن اللاعب سيحصل على راتب يبدأ من 6 مليون جنيه وبزيادة مليون جنيه في كل موسم في المواسم الأربعة المتبقية من العقد.

19209498231661043778
محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

وأضاف فاروق أن الأهلي ضم اللاعب محمد رضا بوبو “تحسباً لرحيل حمدي فتحي لاعب فريق الأهلي إلى الوكرة القطري أو رحيل المالي أليو ديانج للاحتراف الخارجي في أوروبا”، وذلك بعد العروض التي انهالت عليهم خلا الفترة الأخيرة ومن المتوقع أن يتم حسمها بعد نهائي إفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة حسام غالي وبرفقة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، غدا الخميس 8 يونيو إلى المغرب على متن طائرة خاصة من أجل الاستعداد لخوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *