صفقة مجانية.. مفاجأة: نجم الهلال السعودي ينتقل للأهلي في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن فريق أهلي جدة أنهى الاتفاق مع اللاعب الدولي السعودي عبد الله عطيف نجم وسط الهلال لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد نهاية الموسم الجاري وذلك لتدعيم صفوف الفريق والذي يلعب في الدوري المؤهل للدوري المحترفين السعودي بعد هبوطه الموسم الماضي ومع اقترابه من العودة لدوري الأضواء والشهرة من جديد.

وأوضحت صحيفة عكاظ السعودية، أن الأهلي أتم الاتفاق مع عطيف لضمه مع بداية الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الهلال في نهاية الموسم الجاري ومن حقه الانتقال إلى نادي بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل كما يمكنه حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا التوقيع لأي نادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلي أتمت الاتفاق مع اللاعب عبد الله عطيف لاعب نادي الهلال في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل، حيث يخطط فريق الأهلي إلى تدعيم الصفوف بصفقات مميزه استعدادا للعودة إلى دوري المحترفين السعودي ومن أجل استعادة مكانته وسط الكبار.

٢٠٢١٠٩٠٣ ٢١٤٧٤٥
عبد الله عطيف لاعب الهلال السعودي

وبدأ عبد الله عطيف مسيرته الكروية مع نادي الشباب قبل أن ينتقل إلى نادي لوليتيانو البرتغالي لمدة موسم قبل أن يعود من جديد إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال، ولعب مع الزعيم لمدة 10 سنوات حيث انضم له في عام 2013، وحقق معهم العديد من البطولات أبرزها الفوز بلقبي دوري أبطال آسيا، كما لعب مع المنتخب السعودي الأول في 39 مباراة وكانت متواجدا في قائمة المنتخب بكأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر 2022.

يذكر أن أهلي جدة بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يتصدر ترتيب دور يلو الدرجة الثانية السعودي برصيد 52 نقطة، وأصبح على بعد خطوات من العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *