صفقة نارية.. الأهلي يقترب من ضم بديل علي معلول ب 7 مليون جنيه
علي معلول

سعت إدارة الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية إلى البحث عن بديل لجناح الفريق الأول لكرة القدم بالناي التونسي علي معلول، وذلك بسبب كبر سن اللاعب وقربه من الاعتزال، بالإضافة إلى الضغوط التي يتعرض لها اللاعب بسبب مشاركته المستمرة في المباريات.

محمد شكري يدخل حسابات مارسيل كولر

ودخل محمد شكري، لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا، والأهلي السابق، حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ليكون بديلا لعلي معلول من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يضم بديلا لمعلول من الدوري المصري
الأهلي يضم بديلا لمعلول

ويضع الأهلي حاليا، الرتوش الأخيرة لحسم صفقة محمد شكري، والاستفادة من خدمات اللاعب خلال الموسم الجديد.

انتقال شكري لسيراميكا كليوباترا

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في بداية الموسم الجاري، ضم محمد شكري لصفوف سيراميكا كليوباترا لاكتساب المزيد من الخبرات، وذلك لمدة 3 مواسم، إلا أن مسؤولي النادي وصعوا بنداً فى عقد اللاعب يتيح للقلعة الحمراء استعادة خدماته مقابل 7 ملايين جنيه.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الزمالك

وبدأ النادي الأهلي، الاستعداد لقمة الدوري المصري، المقرر لها في الثامنة مساء الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يشاهد مارسيل كولر، مشاهدة مباريات الزمالك في بطولتي الدوري الممتاز، وكأس مصر، قبل القمة المرتقبة بإستاد القاهرة الدولي.

وطالب كولر، الشياطين الحمر بالتركيز في مواجهة الفارس الأبيض لإغلاق صفحة الدوري الممتاز بتلك المباراة؛ إذ يتبقى للمارد الأحمر نقطتان فقط لحسم اللقب الغائب عن دولاب بطولاته منذ موسمين.

الأهلي يتصدر الدوري بـ75 نقطة

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 75 نقطة؛ حصدها من 29 مواجهة؛ فاز في 23 وتعادل في 6 مباريات، ولم يتلقَ الشياطين الحمر أي هزيمة ببطولة الدوري المصري حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *