صلاح خارج المنافسة.. يويفا يكشف قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل في أوروبا
مانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، اليوم الخميس، القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا للموسم الماضي 2022- 2023، في الدوريات الأوروبية، حيث تم اختيار 3 لاعبين في القائمة على أن يتم اختيار أفضل لاعب من بينهم.

قائمة المرشحين لجائز أفضل لاعب في أوروبا

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا في الموسم الماضي، حيث خلت القائمة من اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وجاء على رأسها اللاعب ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي وذلك بعد فوزه ببطولة كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده الأرجنتين في مونديال قطر.

كما ضمت القائمة اللاعب كيفين دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد منتخب بلجيكا، خاصة بعد أن حقق بطولة الدوري الإنجليزي مع فريقه وتتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مؤخرا والعديد من البطولات مع فريقه.

223105 2
اللاعب هالاند ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

وجاء اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كثالث المرشحين كأفضل لاعب، بعد تقديمه موسم أكثر من رائع مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تحقيقه لقب هداف البطولة، والتتويج بأكثر من بطولة مع الفريق على رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد وغيرها من البطولات.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، أنه سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا يوم  31 من شهر أغسطس الجاري، وكان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق، واتحاد جدة السعودي حاليا، قد فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *