صن داونز يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي والوداد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في التاسعة مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه، أعرب مانكوبا منجيثي رئيس فريق الكرة في نادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن تمنيه فوز المارد الأحمر باللقب الأفريقي.

وأكد رئيس الكرة في نادي صن داونز، أن الشياطين الحمر يستحقون التتويج، والأهلي لديه حاليا أفضل العناصر الموجودة في القارة السمراء.

يذكر أن صن داونز ودع بطولة أفريقيا من نصف النهائي، بعدما أقصاه الوداد المغربي من البطولة، في مباراة ماراثونية أقيمت بجنوب أفريقيا.

مباراة الأهلي والوداد في أفريقيا
صن داونز يفاجئ الأهلي قبل لقاء الوداد

ووصلت بعثة نادي الوداد المغربي إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء، وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد أول مران لها بالقاهرة اليوم الخميس، ومن المقرر أن يكون المران الأخير للفريق المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والوداد في إياب بطولة دوري أبطال أفريقيا، 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد

ومن المتوقع أن يخوض النادي الأهلي مواجهة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم.

الوسط: عمرو السولية وديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو ومروان عطية.

الهجوم: كهربا.

الأهلي يفوز على سيراميكا

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي أقيم بينهما الإثنين الماضي على استاد القاهرة، المؤجل من الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف نظيف، وذلك في آخر بروفة للفريق الأحمر قبل مواجهة الوداد.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 62 نقطة جمعها من 24 مباراة؛ فاز في 19 وتعادل بـ5 لقاءات ولم يتعرض لأي هزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *