ضحية كولر.. الأهلي يقترب من تجديد عقد نجمه المنبوذ ضد رغبة المدرب

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اقترب المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من تجديد عقد اللاعب أيمن أشرف نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن خرج اللاعب من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وأصبح محط اهتمام الكثير من الأندية على رأسها الزمالك وبيراميدز.

وخرج اللاعب أيمن أشرف من حسابات المدرب السويسري كولر منذ أن تولى مهمة القيادة الفنية للفريق حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة منذ بداية الموسم في أي مباراة رسمية وظل حبيس الدكة والاستبعاد بشكل مستمر، على الرغم من احتياجه المدرب لجهود في الكثير من المباريات بعد إصابة خط الدفاع واضطر كولر للدفع بخالد عبد الفتاح ومحمد هاني على حساب أيمن أشرف حينها.

مفاوضات الأهلي مع أيمن أشرف لتجديد العقد

وكشفت مصادر بالنادي الأهلي، أن المسؤولين يجهزون عرضا لتجديد التعاقد مع اللاعب أيمن أشرف نجم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يشارك مع الفريق خلال الموسم الحالي على الرغم أنه كان من العناصر الأساسية للفريق خلال المواسم الأخيرة.

أيمن أشرف
أيمن أشرف لاعب الأهلي

وأشارت المصادر إلى أن العرض المقدم لتجديد التعاقد بنفس الراتب الحالي لمدة موسمين لينهي اللاعب مسيرته داخل التتش بعد العروض التي تلقاها اللاعب من الزمالك، مشيرة إلى أن اللاعب يضع أولوية للتجديد مع الفريق في انتظار الحصول على فرص للمشاركة.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة مباراة في غاية الأهمية أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *