ضربة قوية للأهلي.. إصابة نجم الفريق وفحوصات طبية عاجلة لتحديد مصيره
الأهلي يستعيد للتعاقد مع هذا اللاعب في الصيف

كشفت تقارير صحفية، إن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قد تلقى ضربة موجعة خلال مواجهة فريق القطن الكاميروني أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف بدون مقابل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ضربة موجعة قوية للأهلي

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الأهلي تلقى ضربة قوية بإصابة اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائده، خلال مباراة الأمس، والتي خرج على أثارها وشارك على لطفي بديلا عنه في بداية الشوط الثاني، وقدم الأخير مستوى مميز وذلك بعد المطالبات بمنح لطفي فرصة المشاركة في ظل تراجع مستوى الشناوي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، بعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة، قادمة من الكاميرون، أنه سيتم خضوع الشناوي لفحوصات طبية من أجل تحديد الأشعة وموقفه من المشاركة في المباريات المقبلة بداية من مباراة المصري المقبلة في كأس الرابطة المصرية.

محمد الشناوي
طبيعة إصابة محمد الشناوي

صن داونز يمنح الأهلي هدية ثمينة

وقدم فريق صن داونز الجنوب إفريقي، قبلة الحياة إلى النادي الأهلي وذلك بعد التعادل مع فريق الهلال السوداني عصر اليوم السبت بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان، ليعود الأهلي إلى المنافسة وتبقى حظوظه قائمة حتى الجولة الأخيرة من التصفيات.

وبعد تعادل صن داونز والهلال السوداني،  رفع الفريق الجنوب إفريقي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول وأصبح أول المتأهلين عن المجموعة، في حين رفع فريق الهلال السوداني إلى النقطة العاشرة في المركز الثاني، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وتكون كلمة الفصل وتحسم بطاقة التأهل الثانية بين الهلال والأهلي يوم الجمعة الموافقة 31 من مارس الجاري عندما يتواجه الفريقان على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *