ضربة معلم.. الأهلي يخطف توقيع صفقة الموسم لمدة 3 سنوات
كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقروا على تجديد عقد أحد لاعبي القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك في ضوء خطة الفريق للحفاظ على القوام الأساسي من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

الأهلي يخطف صفقة السوبر

وأشارت التقارير،  إلى أن مسؤولي لجنة التخطيط استقروا على تجديد تعاقد اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق، لمدة 3 مواسم ، وذلك قبل نهاية عقده الجاري الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل 2025، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

على جانب آخر، من المقرر أن يغاد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى سويسرا اليوم السبت، بعد حصوله على إجازة سريعة للاستمتاع بفترة راحة خاصة مع أسرته خاصة خلال فترة التوقف الدولي، بالتزامن مع معسكر المنتخب الوطني لشهر مارس وتوقف النشاط.

ومن المقرر أن يعود المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يعود الفريق الأول بالأهلي إلى التدريبات الجماعية يوم الـ 23 من شهر مارس الجاري، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تسافر بعثة الفريق إلى تنزانيا لخوض مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى تسهل من مهمة الصعود لنصف النهائي في مباراة العودة.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره أمام سيمبا التنزاني، بعد  تعرضه للهزيمة الأولى في بطولة الدوري هذا الموسم، أمام فريق البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *