ضربة معلم.. الزمالك يتعاقد مع مدرب منتخب مصر
الزمالك

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد  بشكل رسمي مع وائل بدر المدير الفني لمنتخب مصر، لتولي القيادة الفنية لفريق كرة السلة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ساعات من خسارة لقب السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات أمس السبت أمام الأهلي بفارق نقطتين 26 مقابل 24.

ومن المقرر أن يتولي المدرب وائل بدر في الوقت الراهن تدريب منتخب مصر لكرة السلة للرجال بشكل مؤقت مع الثنائي رامي جنيدي ومحمد سليم، وأعلن طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك عن التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول، حيث ضم كلا من “وائل بدر مديراً فنياً ومحمد السحرتي مدرباً عاماً ، ومحمد سعيد معد بدني ومصطفى محسن مديراً ادارياً ،وإسلام جمعة أخصائي علاج طبيعي وإياد مصطفى محللاً للأداء”.

ويعد وائل بدر من أبرز نجوم كرة السلة في تاريخ نادي الزمالك، ونجح في حصد عدد من الألقاب مع القلعة البيضاء، وسبق له وتولى القيادة الفنية لناديي سبورتنج والجزيرة، وبدأ المدرب الجديد عمله في نادي الزمالك بخوضه أول مران له في تدريبات أمس الأحد.

على صعيد كرة القدم، يستأنف الفريق الأول تحت قيادة معتمد جمال، التدريبات الجماعية، مساء اليوم الإثنين،  بعد  الراحة التي حصل عليها بعد الفوز على فريق ساجرادا الأنجولي يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي فاز فيها الفارس الأبيض بهدف بدون مقابل أحرزه اللاعب أحمد سيد زيزو على ملعب السلام.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته المقبلة، أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل 14 من ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *