ضربة موجعة جديدة للترجي قبل مواجهة الأهلي بنصف نهائي أبطال إفريقيا
الأهلي والترجي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الترجي التونسي تقلى ضربة جديدة قبل مواجهة الأهلي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس بتونس والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 12 من مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و11 بتوقيت الإمارات.

ضربة جديدة للترجي قبل مواجهة الترجي

ونشرت شبكة فوت 24، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب هاني عمامو مدافع فريق الترجي في غضروف الركبة، مشيرة إلى أن موسم مدافع الفريق قد انتهي بعد إصابته القوية لتكون ثاني إصابة بعد اللاعب حمدو الهوني الذي تعرض لإصابة قوية تطلب عملية جراحية يحتاج شهرا على الأقل للعودة لصفوف الفريق.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قد قرر توقيع عقوبة على الترجي التونسي بحرمانه من الجماهير بقرار من لجنة الانضباط الإفريقي لمدة 4 مباريات التي يستضيفها على أرضه مع إيقاف التنفيذ لمباراتين بشرط عدم وقوع تجاوزات خلال عام وفي حال حدوث ذلك يتم تنفيذ العقوبة بشكل كامل، إضافة لتوقيع غرامة مالية على الفريق تصل إلى 300 ألف دولار.

172
الأهلي والترجي

الترجي يتحرك لاستئناف عقوبات الكاف

وكشفت صحيفة الشروق التونسية، أن إدارة الترجي قررت التقدم بالطعن على قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نص نهائي إفريقيا أملا في حضور جمهوره في المباراة المرتقبة، مشيرة إلى أن اللجنة القانونية قدمت الطعن بصفة مستعجلة من أجل حسم الأمر قبل المباراة يوم الجمعة المقبلة.

يذكر أن عقوبات الكاف ضد الترجي، جاءت على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري بإياب دور ربع نهائي إفريقيا، حيث أطلقت الجماهير شماريخ وتدخلت قوات الأمن وأطلقت غاز مسيل للدموع، الأمر الذي أجل انطلاق الشوط الثاني لأكثر من 40 دقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *