ضربة موجعة.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مباراة الرجاء المغربي
الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن صدمة كبيرة لجماهير النادي الأهلي، والذي يستعد لخوض مباراة ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، وهذا بعدما قالت بأن اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء قد أصبحت مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة في محل شك وخاصة في مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك بعد العقوبة التي وقعها اتحاد الكرة على اللاعب.

مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي بسبب كهربا

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه لبرنامج على مسؤوليتي عبر قناة صدى البلد، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي لا زال يعمل على حل الأزمة مع اتحاد الكرة، مؤكدًا بأن النادي يفكر في عدم المشاركة في مباراة السوبر والانسحاب من تلك المواجهة في حال ما إذا أصر اتحاد الكرة على قرار إيقاف كهربا وتغريمه ماليًا.

وأوضح “موسى” في حديثه بأن النادي الأهلي قد تم إبلاغه بقرار إيقاف كهربا وفرض العقوبة عليه شفويًا، ولهذا فإن الأهلي يريد إشراك اللاعب في مباراة السوبر، ولكن في حال إصرار اتحاد الكرة على تنفيذ العقوبة، فعلى الأرجح الأهلي سيقرر الانسحاب من البطولة بشكل نهائي ولن يسافر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر.

الجدير بالذكر بأن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد عقد اجتماع يوم الأمس وكشف عن مجموعة من القرارات الهامة والتي يأتي على رأسها تقديم طلب لاتحاد الكرة من أجل أن يكشف عن أسباب قيام لجنة الانضباط بالبت في شكاوى دون الأخرى، وكذلك أسباب تسريب العقوبات بحق النادي ولاعبه محمود عبد المنعم كهربا عبر وسائل الإعلام قبل الإعلان عنها رسميًا.

يذكر بأن الأهلي يستعد خلال هذه الساعات لخوض مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي على ستاد القاهرة مساء يوم السبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك والموافق 22 أبريل الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *