طريقة رفع طلب عدم استلام الدفعة من حساب المواطن في حالة لم يتم الإيداع
عدم استلام الدفعة من حساب المواطن 1444

بعد أن تم إيداع وصرف مبالغ الدعم لحساب المواطن لدفعة فبراير 2023، قام برنامج حساب المواطن بتوضيح الطريقة التي يتم بها رفع طلب عدم استلام الدفعة من حساب المواطن في حالة لم يتم الإيداع، حيث أشار البرنامج إلى أن القيم المالية المودعة في حساب المواطن فبراير 203 تم إيداعها بالفعل، وجاء هذا ردًا من حساب خدمة المستفيدين على أحد استفسارات المواطنين، فيما يلي نكشف عن المزيد من التفاصيل.

خطوات رفع طلب عدم استلام الدفعة من حساب المواطن

يتم رفع طلب عدم استلام الدفعة من حساب المواطن في حالة لم يتم الإيداع وفق الآلية التي أوضحها برنامج الدعم حساب المواطن والتي أشار إليها عبر صفحة خدمة المستفيدين على تويتر ردًا على السؤال بشأن هذا من أحد المواطنين، وجاء الرد على النحو التالي:

  • في حالة عدم استلام الدفعة من حساب المواطن بعد إيداع مبالغ الدعم الخاصة بدفعة شهر فبراير 2023، يجب على الفرد المتضرر من المستفيدين مراجعة البنك، حتى يتم التأكد من عدم إيداع الدفعة.
  • إذا لم يتم إيداع المبلغ المالي المختص بالدفعة شهر فبراير 2023 يمكن للفرد رفع طلب على صوتك مسموع، ثم تحديد نوع الطلب الرئيسي باختيار المدفوعات، واختيار في نوع الطلب الفرعي “لم يتم استلام الدفعة”.

تقديم اعتراض على عدم أهلية حساب المواطن

ومن خلال الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن، يمكن تقديم اعتراض على عدم أهلية حساب المواطن، وهذا من خلال بعض الخطوات، وهي كما يلي:

  • زيارة بوابة موقع حساب المواطن الرسمي.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور، وأنقر على أيقونة تسجيل.
  • أنقر على زر دراسة الأهلية، تظهر لك مجموعة من الخيارات، اضغط منها على أسباب عدم أهلية المستفيد الرئيسي أو التابع.
  • اضغط على زر تقديم طلب اعتراض.
  • ثم املأ البيانات المطلوبة، وتوضيح سبب تقديم الاعتراض، وأنقر على زر تقديم الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *