طقس الـ 6 أيام.. تحسن في الأحوال الجوية ونشاط للرياح.. وتحذيرات عاجلة للمسافرين
طقس الـ 6 أيام.. تحسن في الأحوال الجوية ونشاط للرياح.. وتحذيرات عاجلة للمسافرين

أعلنت هيئة الأرصاد عن الأحوال الجوية المتوقعة على مدار غدا الخميس، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه متوقع تكون الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس غدا الخميس

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أنه بداية من غد الخميس هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، إلى جانب انتهاء نشاط الرمال المثارة لنبدأ في الشعور بالتحسن في الأحوال الجوية، إلى جانب انعدم فرص سقوط الأمطار التي شهدناها أمس الثلاثاء، مشيرة إلى عودة درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية لتكون العظمى 34 درجة والصغرى 24، ليتسمر التحسن في الأحوال الجوية على مدار منتصف الأسبوع المقبل.

حالة الطقس غدا الخميس
حالة الطقس غدا الخميس

درجات الحرارة المتوقعة على مدار غدا الخميس العظمى على القاهرة والوجه البحري 34 والصغرى 24، وفي السواحل الشمالية العظمى 30 والصغرى 24، وفي جنوب سيناء العظمى 36 والصغرى 28، وفي شمال الصعيد العظمى 35 والصغرى 24، وفي جنوب الصعيد العظمى 38 والصغرى 27.

حالة الطقس المتوقعة يوم الجمعة المقبل

وبداية من الجمعة المقبلة يكون هناك نشاط للشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع استمرار نشاط الرياح لتكون سرعات الرياح من 30 لـ 35 كيلومترا في الساعة، ما يعمل على تلطيف الأجواء خاصة في ساعات النهار، وتستمر نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة المقبل

درجات الحرارة المتوقعة على مدار الجمعة المقبلة العظمى على القاهرة والوجه البحري 34 والصغرى 25، وفي السواحل الشمالية العظمى 30 والصغرى 24، وفي جنوب سيناء العظمى 37 والصغرى 28، وفي شمال الصعيد العظمى 35 والصغرى 24، وفي جنوب الصعيد العظمى 39 والصغرى 27.

وبداية من السبت حتى الثلاثاء منتصف الأسبوع يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة من اليوم، إلى جانب مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الـ 6 أيام.. تحسن في الأحوال الجوية ونشاط للرياح.. وتحذيرات عاجلة للمسافرين
طقس الـ 6 أيام.. تحسن في الأحوال الجوية ونشاط للرياح.. وتحذيرات عاجلة للمسافرين

درجات الحرارة المتوقعة حتى منتصف الأسبوع المقبل

درجات الحرارة المتوقعة على مدار الجمعة المقبلة العظمى على القاهرة والوجه البحري 34 والصغرى 25، وفي السواحل الشمالية العظمى 30 والصغرى 24، وفي جنوب سيناء العظمى 39 والصغرى 28، وفي شمال الصعيد العظمى 36 والصغرى 24، وفي جنوب الصعيد العظمى 41 والصغرى 28.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *