طلباتك أوامر.. الأهلي يوافق على شروط نجم الفريق لتجديد التعاقد
الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وافق على شروط نجم الفريق لتجديد التعاقد معه، وذلك في ضوء خطة المارد الأحمر في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل مواصلة حصد البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، إن “الفترة الماضية شهدت خلاف بين محمد هاني الظهير الأيمن لفريق الاهلي وبين الإدارة برئاسة محمود الخطيب بسبب جزئية نسبة المشاركة في العقد الجديد للاعب، حيث وافق جهاز الكرة في النادي الأهلي على رغبة محمد هاني بشأن إلغاء بند نسبة المشاركة في عقده”.

وأضاف فاروق في تصريحاته: “تم وضع محمد هاني ضمن عناصر الفئة الأولى في النادي الاهلي، وذلك تقديرًا لمجهوده في الفترة الماضية، حيث سيحصل في الموسم الواحد على 13 مليون جنيه”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته قبل السفر يوم الأربعاء المقبل إلى الجزائر، لمواجهة فريق شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل 16 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وتكون المباراة منقولة عبر القناة الجزائرية الأرضية الموجودة على النايل سات.

وقبل مباراة الجمعة المقبلة، يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق يانج أفريكانز التنزاني، وبفارق مباراة حيث خاض الأهلي 3 مباريات فقط، في حين يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الأخير بالمجموعة بـ 4 نقاط خلف فريق ميدياما الغاني صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ولكن فريق بلوزداد له مباراة مؤجلة أمام الأهلي ستلعب يوم الجمعة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *