طلب الرحيل.. 3 عروض من فرنسا لنجم الأهلي
الأهلي

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس الأوليمبي والقومي لكرة القدم، تلقى أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن اللاعب التونسي الضاوي كريستو، طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر والجهاز الفني، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد خروجه من التشكيل الأساسي للفريق، وعدم مشاركته إلا في مناسبتين فقط منذ بداية الموسم.

وكتب رئيس نادي سموحة السكندري من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي ونجم منتخب تونس الاوليمبي والقومي لكرة القدم لاعب صاحب موهبة فريدة ولاعب هداف ، هذا اللاعب كان افضل لاعب في كاس العالم للشباب الاخيرة وكان عنده أكثر من ٣ عروض من اندية فرنسية وفضل الانضمام للأهلي أكيد تألقه في الدوري المصري قريب جدا”.

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف النجم الساحلي التونسي بعقد يمتد إلى أربعة مواسم ونصف الموسم، حيث يمتد عقده مع الفريق حتى نهاية موسم 2027.

large 24
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

شوبير يكشف أزمة كريستو في الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة اللاعب كريستو مع الفريق، حيث أكد أن اللاعب يشعر بالحزن والوحدة بسبب عدم مشاركته في المباريات وتجاهله من قبل الجهاز الفني، مضيفا خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم “يقال إن كولر زعلان من كريستو، لكن الحقيقة الموضوع العكس تمامًا، لأن كريستو هو اللي زعلان من كولر”.

وأضاف شوبير: “كريستو لاعب صغير في السن، وكان متوهجا في الدوري التونسي، وكولر وافق على ضمه، لكنه انتظر الفرصة كثيرًا ولم يشارك، ويشعر بحزن كبير”، مشيرا إلى أن اللاعب التونسي والدته متوفية وغير منسجم في مصر لعدم خروجه من المنزل كما لا يوجد له أي أصدقاء، لا سيما أن اللاعب التونسي علي معلول زميله بالفريق لديه بيته وزوجته في مصر ولا يستطيع الجلوس معه كثيرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *