طلب عاجل من الأهلي يسعد جماهيره قبل مواجهة الترجي بنصف نهائي أبطال إفريقيا
الأهلي والترجي

أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب الجهات الأمنية السماح بحضور الجماهير السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مواجهة الترجي التونسي، في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث أسفرت القرعة على أن تكون مباراة الذهاب في تونس والعودة في القاهرة.

وكتب عبد الهادي في منشور له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال”، خاصة بعد أن نجحت تجربة مباراة الرجاء المغربي ومن قبل الهلال السوداني بحضور أكثر من 50 ألف متفرج.

وضرب الأهلي موعدا مع الترجي لدور نصف نهائي أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي بفوزه على استاد القاهرة الدولي بهدفين بدون مقابل والتعادل في المغرب بدون أهداف، أما الترجي فصعد على حساب شبيبة القبائل الجزائري،  حيث فاز في الجزائر بهدف نظيف وعاد ليتعادل في تونس بهدف لمثله على الملعب الأوليمبي.

تغريم الأهلي 20 ألف جنيه وإيقاف محمد عبد المنعم
الأهلي

موعد مباراتي الأهلي والترجي

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي،  حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 12 و13 مايو الجاري على الملعب الأولمبي في تونس، على أن تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي أحد يومي 19 و20 مايو الجاري.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي والترجي التونسي إلى المباراة النهائية، في انتظار الفائز من مباراتي صن داونز والوداد المغربي، حيث قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أن تقام دور النهائي من مباراتي ذهاب وعودة، وذلك بعد أحداث مباراة الوداد المغربي والأهلي في الموسم الماضي خاصة بعد أن قرر الاتحاد إقامة المباراة في المغرب رغم اعتراض الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *