طلب عاجل من الخطيب إلى كولر بشأن الراحلين عن الأهلي في الشتاء
كولر

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن هناك حالة من الغضب سادت بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، وأخرها أمس الجمعة بالتعادل السلبي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وقال إبراهيم سعيد، خلال تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن الخطيب طالب بعقد جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد التعادل أمس أمام فريق شباب بلوزداد وإضاعة نقطتين ثمينتين على ملعب الفريق ووسط جمهوره، مضيفا “كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر عقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني ولاعبي الفريق قبل كأس العالم للأندية”.

وأضاف نجم الأهلي السابق “جاء ذلك بسبب غضب مجلس إدارة الأهلي الشديد بسبب تراجع مستوى اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، كابتن محمود الخطيب طالب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسرعة حسم ملف الراحلين والمقصرين للرحيل في يناير المقبل”.

وذكرت تقارير صحفية، أن مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو، أبلغ لاعبي الفريق بعد مباراة الأمس، بتوقيع عقوبة عليهم بخصم 50 ألف جنيه من كل لاعب بعد التعادل الثاني على التوالي في بطولة أبطال إفريقيا، وذلك بعد حالة التراخي من اللاعبين وتراجع نتائج الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر عقد اجتماعا مطولا في غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة الأمس، وعنف اللاعبين على التعادل المخيب، وطالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة، لا سيما وأن الفريق سيسافر يوم الإثنين المقبل 11 من ديسمبر الجاري على متن طائرة خاصة إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في جدة في الفترة من 12 إلى 22 من ديسمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *