ظروف الطيران منعته.. الأهلي يفتقد رسميا جهود نجم الفريق أمام سيمبا
الأهلي

أعلنت مصادر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لن يلحق ببعثة الفريق في تنزانيا ولن يشارك أمام سيمبا في مباراة الغد الجمعة في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي، المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقالت المصادر، أن لحاق علي معلول ببعثة الفريق فشل، لعدم وجود أي رحلات طيران من الأمارات متجهة إلى تنزانيا، واللاعب حتى اللحظة متواجد في أبو ظبي، وهو ما يصعب الأمور لوصول اللاعب قبل مران الفريق مساء اليوم، مضفة أن “معلول كان من المفترض أن يصل مساء أمس من أبو ظبي إلى تنزانيا، ولكن تأخر وصوله إلى أبو ظبي من اليابان جعل موعد الرحلة يفوته وينتظر أقرب رحلة بعدها وللأسف لا توجد رحلات متاحة”.

وأضافت المصادر: “اللاعب سيتجه إلى القاهرة ولن يلحق بالبعثة في تنزانيا وسيغيب عن مباراة الفريق أمام سيمبا في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الافريقي، نثق في كل اللاعبين المتواجدين في تنزانيا، وبإذن الله سيحقق الفريق الفوز على سيمبا في مباراة الغد”.

على معلول يجدد عقده مع الأهلي
علي معلول

ويلعب الأهلي غدا أمام فريق سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي، حيث قرر المارد الأحمر بارتداء الطقم الأسود الكامل، تضامنا مع شهداء قطاع غزة، كما طالب وزارة الصحة بتوفير سيارات إسعاف للتبرع بالدم في مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي، قد أعلن قائمة الفريق، والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفي شوبير – مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق -محمد هاني – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – محمد الضاوي كريستو – أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: محمود كهربا – صلاح محسن – بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *