ظهر به في رحلة رومانيا.. سعر صادم لـ”تيشرت” محمد رمضان

واصل الفنان محمد رمضان، إثارته للجدل من جديد، كما تعود مؤخرا، وذلك بعد أيام قليلة من صورة الدولارات داخل الطائرة، إذ شارك جمهوره مقطع فيديو من أحدث ظهور له، في أثناء توجهه إلى دولة رومانيا للتحضير لأعمال فنية هناك، حيث ظهر الفنان بـ”لوك” وهو حالق شعره زيرو، مرتديا تيشرت لونه أسود أثار انتباه العديد من متابعيه.

سعر تيشرت محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان، ظهر في مقطع الفيديو نشره عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، مرتديًا “تيشيرت” من براند بي هايب سوسيتي، وصل سعره لـ1.683 إسترليني، وهو ما يعادل 65 ألف جنيه مصري، وفقا لأحد مواقع البيع الشهيرة.

تيشرت محمد رمضان

وكان محمد رمضان، نشر مقطع الفيديو، وعلق عليه قائلا: “من مصر إلى موسيقى الروك.. رومانيا، أحب كل شيء أبيض، توكلوا على الله التوفيق”، وظهر خلال الفيديو وهو حالق شعره زيرو، مما أدهش الملايين من متابعيه بظهوره بهذا الشكل المختلف، حيث دائمًا ما يثير جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يجعل العديد من المتابعين يفتحون النار عليه بهجوم مستمر.

رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر، أن محمد رمضان خاض منافسة موسم عيد الفطر المبارك 2023، من خلال فيلم هارلي، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه حول هارلي،  مهندس الميكانيكا، الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، وضم فيلم هارلي، مجموعة من الفنانين، منهم: محمد رمضان، مي عمر، مي كساب، أحمد داش، محمود حميدة، والعمل من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *