عائد كبير ومدتها سنة.. تفاصيل شهادة البنك الأهلي الجديدة 2023 ومفاجأة لكل العملاء
البنك الأهلي المصري 2023

أصدر البنك الأهلي المصري مجموعة من الشهادات الإدخارية والاستثمارية خلال العام الجاري، وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء في مختلف محافظات الجمهورية، وفقًا لتعليمات البنك المركزي المصري، وخاصة في ظل وجود رغبة لدى الكثيرون لشراء تلك الشهادات من خلال فروع البنك المختلفة على مستوى الجمهورية.

شهادة البنك الأهلي الجديدة ب

أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة استثمار ب، والتي ستكون مدتها عام واحد فقط، ويتم صرف العائد الخاص بها بشكل شهري وثابت على مدار مدة الشهادة، حيث تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها، ويتم إصدارها للعملاء المصريين وكذلك الأجانب سواء كانوا بالغين أو قصر.

وكانت تقارير رسمية قد أكدت بأن عائد شهادة “استثمار ب” من البنك الأهلي المصري يصل إلى نحو 11%، وهذا في الوقت الذي يعطي فيه البنك الحق لكل عملاءه الاقتراض بضمان شهادة تلك الشهادة، كما أنه يتم تجديدها بشكل تلقائي في الموعد المحدد للتجديد في حال ما لم يطلب العميل عكس ذلك.

وأشارت التقارير إلى كون البنك الأهلي يبدأ في صرف عائد الشهادة من اليوم التالي ليوم شراء الشهادة وربطها، وهذا في الوقت الذي يتم فيه السماح للعميل باسترداد تلك الشهادة في نهاية المدة وذلك بكامل قيمتها، كما أنه يمكن استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر فقط من إصدارها ولكن بالشروط والضوابط التي يحددها البنك.

الجدير بالذكر بأن البنوك تصدر بشكل دوري مجموعة من الشهادات الجديدة والتي تقدم عوائد تنافسية بعد موافقة البنك المركزي، وهذا بهدف جمع السيولة وتقليل التضخم في السوق المحلي.

التعليقات

  1. وساخة الإعلان وقظارة الكلمات للمنايبك

    اين عائد كبير وشهادة جديدة بعائد كبير يا شراميط هو ١١٪ ده العائد الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *