عاجل.. أول تعليق من الأوقاف على واقعة إنهاء حياة مؤذن على يد عاطل بالإسكندرية
الأوقاف تعلن عن 1000 فرصة عمل جديدة

أصدر الدكتور هشام عبد العزيز على رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف، بيانا مساء اليوم السبت، كشف من خلال تفاصيل جديدة بشأن واقعة مقتل مؤذن بمحافظة الإسكندرية على يد عاطل بعد صلاة التراويح أمس السبت، بعد خلاف سابق بينهما، والذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقال رئيس القطاع الديني في الأوقاف، إن المشاجرة بين المؤذن والقاتل كانت خارج المسجد ولا علاقة للمذكور ولأي من المتشاجرين معه بوزارة الأوقاف على الإطلاق، مشيرا إلى أن الواقعة نفسها حدثت بعد الانتهاء من صلاة التراويح وإغلاق المسجد المذكور وبعد انصراف المصلين مساء أمس الجمعة.

وأشار عبد العزيز إلى أن المسجد الذي شهد الواقع به عاملات يتبعان الأوقاف وخطيب مكافأة يقوم بأداء الصلوات وخطبة الجمعة، وطالب المواطنين ومواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما ينشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

مقتل المؤذن
المؤذن الضحية في الإسكندرية

وكانت منطقة الورديان غربي محافظة الإسكندرية، قد شهدت جريمة مروعة مساء أمس الجمعة، حيث أقدم مسجل خطر على ذبح متطوع، أمام مسجد محمد حسن بالمنطقة بعد صلاة التراويح لوجود نقاش سابق بين المجني عليه وبين والد المتهم بسبب منعه من رفع الأذان.

وتلقيت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل، بما يفيد وقوع جريمة قتل أمام مسجد في نطاق القسم، وذلك أمام مسجد محمد حسن بالورديان، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث تبين صحة البلاغ والعثور على جثة المدعو حسن عبد الله الجمل ، وقد قتل بعد صلاة التراويح وتبين أن مرتكب الواقعة يدعي بودة مسجل وله معلومات جنائية، وتصدرت الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة مطالبة بالقصاص من قاتل المؤذن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *